مـنـتـديـات عـيـون كـلـثـم
عزيزي الزائر للمشاركة في المنتدى واضافة الردود يتوجب عليك التسجيل

مـنـتـديـات عـيـون كـلـثـم

منتدى عماني
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ادارة مــنــديــات عــيون كــــــلـــــثــم : ترحب بكم في منتدياتها وتتمنى لكم الاستمتاع بوقتكم معها وان تستفيدوا وتفيدونا

شاطر | 
 

 العثور على 4 مواليد متروكين على قارعة الطريق في الإمارات ودبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهور المحبين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 58
نقاط : 84
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 28
الموقع : في.......؟
العمل/الترفيه : استاذ الرومنسية
المزاج : دوم مبسوط

مُساهمةموضوع: العثور على 4 مواليد متروكين على قارعة الطريق في الإمارات ودبي   الثلاثاء 29 يونيو 2010 - 17:33

العثور على 4 مواليد متروكين على قارعة الطريق في الإمارات ودبي

أي قلب تحمل تلك النساء بين ضلوعها، وأية أمومة تلك التي تدفع النساء إلى حمل جنين في أحشائها تسعة شهور ومن ثم تتخلص منه فور ولادته!؟ صرّح رئيس قسم الجراحة المدير الفني في مستشفى خليفة في عجمان، الدكتور عبدالمعطي يونس، الطفلة التي عُثر عليها الأسبوع الماضي (داخل كرتونة)، بجوار مسجد في عجمان باتت في صحة جيدة، في حين عرضت عائلات من إمارة عجمان، في الإمارات المتحدة تبنيها.



العثور ع مواليد متروكين قارعة الطريق
وأوضح د. يونس أن الطفلة لا تعاني إلا من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، وبعض الإرهاق، بعدما خضعت لجميع الفحوص الطبية اللازمة، وتم رفع بصمة أرجلها وإرسالها إلى الشرطة لمخاطبة جميع مستشفيات الدولة، ومعرفة إن كانت وُلدت داخل مستشفى أم في مكان آخر.

وأكد مدير فرع البحث الجنائي بمركز شرطة الحميدية، النقيب غيث الكعبي، لـ "الإمارات اليوم" أن ثلاث أسر من المواطنين في عجمان تقدموا إلى مركز شرطة الحميدية يطالبون بتبني الطفلة والتكفّل بها، مشيراً إلى أن هذا القرار ليس من اختصاص الشرطة، ولكن من اختصاص المحكمة الشرعية.

وأضاف أن التحريات لم تتوصل حتى الآن إلى جنسية الطفلة، أو إلى أي من ذويها، مؤكداً أن ملف الطفلة سيتحوّل إلى النيابة العامة خلال ثلاثة أيام لتبدأ التحقيقات. وتعدّ هذه الرضيعـة الرابعـة التي يتم العثور عليها خـلال شهرين في الدولة، إذ عُثر على طفلة على كورنيش عجمان، ثم أبلغ أحد الأفراد مركز أمن الجزيرة الحمراء في رأس الخيمـة بالعثور على رضيعـة لم يتجاوز عمرها سبعـة أيام فقط، (داخل كرتونة) ملقاة على باب مسجـد في منطقـة رأس الخيمة.

أما الثالثة فكانت رضيعة لا يزيد عمرها على ثلاثة أيام، عثر عليها سائق هندي ملفوفة في قطعة قماش بيضاء اللون بجوار مسجد في منطقة ديرة في دبي. ولفت مصدر أمني إلى أن الطفلة التي عُثر عليها في عجمان كانت تعاني ارتفاعاً شديداً في درجة الحرارة، إذ بدا أنها أُلقيت في المكان قبل ساعات من العثور عليها. وأكد أن أحد المصلين عثر عليها بعدما لاحظ وجود لفافة زرقاء (داخل كرتونة) بجوار المسجد، وحين اتجه إليها رأى الطفلة فأبلغ الشرطة على الفور. وأضاف أن الطفلة يصعب معرفة جنسيتها من خلال ملامحها، ولم يبلغ أي شخص عن فقدانها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العثور على 4 مواليد متروكين على قارعة الطريق في الإمارات ودبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات عـيـون كـلـثـم  :: المنتدى العام :: الاخبار الساخنة-
انتقل الى: