مـنـتـديـات عـيـون كـلـثـم
عزيزي الزائر للمشاركة في المنتدى واضافة الردود يتوجب عليك التسجيل

مـنـتـديـات عـيـون كـلـثـم

منتدى عماني
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ادارة مــنــديــات عــيون كــــــلـــــثــم : ترحب بكم في منتدياتها وتتمنى لكم الاستمتاع بوقتكم معها وان تستفيدوا وتفيدونا

شاطر | 
 

 مبروووووك للمرأه العمانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الشوق
عضو متفوق
عضو متفوق
avatar

انثى عدد المساهمات : 188
نقاط : 261
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
الموقع : السيوح
العمل/الترفيه : نائبة وزيره

مُساهمةموضوع: مبروووووك للمرأه العمانيه   السبت 24 أكتوبر 2009 - 0:29

مكرمات سامية للمرأة العمانية

صحار تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم /حفظه الله ورعاه/ على هامش اختتام ندوة المرأة العمانية التي عقدت بالمخيم السلطاني بسيح المكارم فانعم بمكرمتين ساميتين للمرأة العمانية أيمانا من جلالته بالدور الريادي للمرأة العمانية في المجتمع وتكريمها بإشراكها في خدمة الوطن والمواطن .
أعلنت ذلك معالي الدكتورة شريفة بنت خلفان اليحيائية وزيرة التنمية الاجتماعية رئيس اللجنة الرئيسية للندوة أن المكرمة السامية الأولى تتمثل بإنشاء مقار ثابتة لجمعيات المرأة العمانية في مختلف ولايات السلطنة والتي لا تملك مقارا ثابتة . ومكرمة أخرى برفع قيمة الدعم الحكومي السنوي المخصص لكافة جمعيات المرأة العمانية .

وقالت معاليها أن هذه المكرمة تأتي تثمينا من جلالته – حفظه الله ورعاه – لدور جمعيات المرأة العمانية وما تقوم به من برامج وأنشطة لتواكب مرحلة التطوير والقيام بدورها المأمول في خدمة المرأة والأسرة والمساهمة في طرح في طرح ومعالجة القضايا الاجتماعية .
وأضافت معاليها أن المكرمة السامية الثانية تتمثل في تخصيص منح دراسية كلية في مؤسسات التعليم العالي الخاصة بالسلطنة لعدد ( 500 ) خمسمائة فتاة من مخرجات شهادة الدبلوم العام الحاصلات على نسب عامة تزيد عن /80/بالمائة كمكرمة سنوية للاتي لم يتح لهن الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي الحكومية
وأوضحت معاليها أن اهتمام جلالته بهذه الفئة يأتي نظرا للأعداد المتزايدة سنويا من مخرجات التعليم العام من الفتيات والحاصلات على نسب عالية وحرص جلالته على الاستفادة من الكفاءات الشابة من مخرجات التعليم .
وقالت معالي وزيرة التنمية الاجتماعية "يشرفني باسمي وباسم المرأة العمانية أن نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – على تفضل جلالته بمنح المرأة العمانية هذه المكرمات والتي ستكون دفعة قوية لها في المشاركة في علمية التنمية الشاملة جنبا الى جنب مع أخيها الرجل مؤكدين لجلالتكم بأننا سنظل أوفيا في خدمة هذا الوطن المعطاء وشركاء فاعلين في منظومة تنمية الوطن ومسيرة ارتقاءه وازدهاره .


bounce

bounce

bounce


الله يحفض لنا مولانا ويطول في عمرة ودمت لعمان عزا وفخرا طول الدهر

_________________________________________
حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبروووووك للمرأه العمانيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات عـيـون كـلـثـم  :: المنتدى العام :: الاخبار الساخنة-
انتقل الى: